الخميس، 20 ديسمبر 2012

بواد غير ذى زرع


جبل من تفاهات 

كذلك تخطب الحمقاء

كذلك نورث الموتى

كذلك يستحيل الحلم 

ولو صار الهوى عشقا

فعشقى زائف حقا

وبحرى مائه يابس

وارضى تنزف الركان

وفنى قاتل وقتيل

وصرح ازرق اجوق

على رأسه ارى حلمى

كمرآه محدبة

وارى قطع السماء

تلخصت فيها

كموج البحر

صوفى عباءته

يفيض فيغرق الفنان فى قلبى

ويأتى دور مقتولى

ليأكل جيفتى عبثا فتضنيه

فيستلقى على مدد

ويقتل حلمى الاحمق

وتقتل ظبيتى العرجاء

بواد غير ذى زرع

وحلم غير مكتمل

وكأس فارغ نصفه

وقاتل اعدم الاعدام

واصدر حكمه عبثا

انا المعشوق

لااخجل

انا رمل رماه الله

فى وجه العدا ذلا

انا ثقب

منعت اراده الطاغوت

عن سفنى

انا شعر قليل الكلم والاوزان

انا الاشباع والارواء

انا المسجد

وجرس كنيسه الاحياء

انا الانسان

تأليف : امير شعراء جامعه حلوان 

احمد محمد كامل

القسم: الثقافى   مشرف القسم : مصطفى الصاوى

مدير المدونه : ماجد عزت         

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق